كيف تبدأ مشروع النجارة في عام 2023؟

 

قد يكون من المثير إطلاق شركة الأعمال الخشبية الصغيرة الخاصة بك.  ولكن هناك مزايا وعيوب لبدء عمل تجاري.  الأمر نفسه ينطبق على شركة النجارة.
ولكن إذا وجدت نفسك في هذا الموقف وترغب في إطلاق شركة الأعمال الخشبية الخاصة بك، فلا داعي للذعر؛  سأساعدك في التغلب على بعض العقبات المحتملة.  كما ترى، فمن المنطقي أن تكون على دراية بالمزايا والعيوب.  ونتيجة لذلك، قد تتمكن من التخطيط لعملك بشكل أفضل، وستقل احتمالية حدوث خطأ ما.


سأعترف بأن بعضًا من هذه المزايا وعيوب الأعمال العامة.  إنها تنطبق بلا شك على هذا النوع من الأعمال أيضًا.
لذلك دعونا نبدأ بفحص المزايا.  تريد أن تسمع كل المبررات الرائعة التي تفسر لماذا قد تكون هذه فكرة رائعة، أليس كذلك؟ 



ما هي أنواع الأعمال المتاحة؟ 


لكن أولاً، دعونا نتحدث عن مزايا وعيوب بدء عمل تجاري في مجال النجارة.  حسنًا، إذا كنت تواجه مشكلة في التوصل إلى أفكار، فلدي بعض الأفكار التي قد ترغب في أخذها بعين الاعتبار.


إيتسي

 يعد موقع الويب مثل Etsy موقعًا رائعًا لمعرفة ما إذا كنت تفضل العمل بالخشب كوسيط حرفي، مثل تحويله إلى أوعية أو ملاعق أو أشياء أخرى.  يمكنك الترويج مسبقًا حتى تتمكن من إجراء عملية بيع ثم المضي قدمًا وإنتاج العنصر عندما تريد بيعه عبر الإنترنت.

 إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل، فيجب عليك النظر فيه لأنه بديل رائع ويتم بيع العديد من العناصر المختلفة هناك.

 الأثاث الفريد.

إذا كانت لديك المعرفة والموارد والمساحة اللازمة، فقد يكون صنع الأثاث المخصص أكثر متعة بالنسبة لك.  من المفيد أن تتمكن من اتباع ملخص ومن الأفضل أن تكون قد قمت ببناء أثاث مسبقًا حتى تعرف العمليات المهمة.
أود أن أعترف أن بدء هذا العمل أصعب قليلاً، ولكن أعتقد أنه مع بعض العمل الجاد والتفاني، يمكنك تحقيق دخل صغير جدًا.
سأتأكد من ظهوري لهذا الأمر على مواقع الويب مثل سوق فيسبوك، على سبيل المثال.  مرة أخرى، يمنحك الفرصة لعرض مهاراتك، ويمكنك الانضمام إلى المنظمات المحلية لمحاولة إثارة الاهتمام.

تدريس الآخرين


الفرق بين أعمال النجارة هذه وغيرها هو أنه، حتى لو كان الأمر واضحًا، فإن معظم الناس لن يفكروا فيه.
ضع في اعتبارك أنه ليس كل شخص يمتلك المعرفة أو القدرات.  ومع ذلك، عندما بدأت هوايتك في النجارة لأول مرة، لم تكن لديك واحدة منها.  وبدلاً من ذلك، كان عليك تجربة مهارات جديدة وإتقانها، والتي كانت تنطوي في كثير من الأحيان على ارتكاب الأخطاء.
لا يبدو أن الناس على استعداد لارتكاب الأخطاء كما كانوا من قبل، على ما أعتقد.  وبدلاً من ذلك، فإنهم يفضلون التعلم والعمل على تقليل حدة منحنى التعلم.
هذا هو المكان الذي يمكنك إدخال الصورة والمساهمة.  يعد العمل في المشاريع مع شخص ما شخصيًا أمرًا بسيطًا.  إنه ينير الناس حول ما يمكنهم إنجازه من خلال ورشة العمل الخاصة بهم، وهو بلا شك طريقة مثيرة لكسب لقمة العيش من خلال قدراتك في الأعمال الخشبية.
ومع ذلك، سواء كان مشروعًا كبيرًا أو صغيرًا، سيكون التصنيع هو أولويتك الرئيسية بشكل عام.  الأمر متروك لك لإدراك ما تستمتع بفعله وتحديد كيفية كسب المال منه.
ستكون هناك طريقة لإنجاز هذا، أؤكد لك.



ترميم الأثاث



ربما تكره فكرة البدء من الصفر وتجميع قطعة الأثاث.  أدرك أن هذا يبدو يتطلب الكثير من الجهد ويستغرق الكثير من الوقت.  لا يرغب العديد من أصحاب الأعمال في وضع الكثير من أنفسهم في مشاريعهم، ولهذا السبب قد يكون تجديد الأثاث حلاً جيدًا.
أنا أستمتع بتجديد الأثاث.  إنه يمكّنني من إعطاء شيء ربما شهد أيامًا أفضل حياة جديدة.  لديك الفرصة لتحويله إلى شيء غير عادي، حيث يستعيد مستوى وظائفه العالي.
أنا أعتبر ترميم الأثاث هواية رائعة.  من المؤكد أن كونك مرممًا سيصبح خيارًا حقيقيًا إذا قمت بتحديد موقع المكونات المناسبة أو شبكة مؤسستك للسماح للعملاء بإحضار عناصرهم إليك.


ماذا تفعل أولا
لا أنصح أبدًا أي شخص أن يكون لديه فكرة بدء أعماله التجارية الخاصة في مجال الأعمال الخشبية والقيام بذلك على الفور.  وبدلاً من ذلك، فإن تطوير فكرة الشركة التي ستنجح يتطلب بعض التفكير.
ومع ذلك، بغض النظر عن الجوانب التجارية، اسمح لي بإرشادك عبر الخطوات اللازمة لبدء شركة الأعمال الخشبية الخاصة بك.


الأدوات والمواد


وغني عن القول أن الحصول على الإمدادات والمعدات اللازمة لصنع الأشياء سيكون مفيدًا.  لا أعتقد أن هذه مشكلة كبيرة لأنه إذا لم يكن لديك هذه الأشياء، فربما لم تفكر أبدًا في بدء مشروع تجاري للنجارة.
لكن هذا لا يعني أنه يجب عليك البدء بمجموعتك الحالية لأنك تعتقد أنها جيدة بما فيه الكفاية.  وبدلاً من ذلك، فهو يتوافق بشكل وثيق مع نوع شركة الأعمال الخشبية التي تريد تشغيلها.


غرفة


أنت أيضًا بحاجة إلى المساحة، وسيعتمد المبلغ الذي تحتاجه على مقدار الأموال التي من المتوقع أن يجلبها عملك. فكر في المساحة المتوفرة لديك وقم بتكييف خطة عملك وفقًا لها.  كن واقعيًا بشأن ما يمكنك التعامل معه في ورشة العمل الخاصة بك، وستكون قادرًا على تحقيق النجاح في أعمال النجارة الخاصة بك دون الاضطرار إلى التغلب على عقبة كبيرة.


حسن مهاراتك



بالإضافة إلى ذلك، أنصحك بأخذ وقتك وصقل مهاراتك في النجارة.  عندما تبدأ العمل كشركة، يصبح من الواضح أن أفعالك لم تعد مخصصة لمصلحتك فقط.  أنت لا تريد أن يعتقد الناس أنك تنتج عملاً دون المستوى، أليس كذلك؟
أنصحك بالعمل على صقل مواهبك حتى تصقلها قدر الإمكان بسبب ذلك.  يجب أن تبدأ في الشعور بمزيد من الثقة في تلك المرحلة.  يعد عيار العمل أمرًا بالغ الأهمية في هذا النوع من العمل.  يرجى التأكد من أن عملك جيد بقدر ما يمكنك الحصول عليه في أي مكان آخر لأنه أكثر أهمية بكثير من السعر الذي تتقاضاه.


فوائد تأسيس شركة النجارة

 هناك بعض الإيجابيات الهامة التي يجب أخذها بعين الاعتبار، كما قد تتوقع.  بالإضافة إلى ذلك، أدرك أن بعضها يرتبط بشكل مباشر بإطلاق مشروعك التجاري الخاص.  لا تزال نفس أفكار العمل سارية سواء كنت تعمل في النجارة أو أي شيء آخر، وبالتالي فإن كل شيء لا يزال ذا صلة.


يمكنك كسب المال من اهتمامك
ينصح الخبراء في كثير من الأحيان أن اختيار العمل الذي تستمتع به يجعل إدارته أسهل.  وبالتالي، فإن القدرة على بدء عمل تجاري في مجال النجارة يتعلق بهوايتك يعد أمرًا مفيدًا بلا شك.
نظرًا لأنك تستمتع بالعمل بالخشب، فمن المنطقي تمامًا أن تجني المال أثناء القيام بما تستمتع به.
قد تكون هناك إمكانية ربح كبيرة في هذه الحالة.  ولكن حتى لو لم يكن كسب المال هو حافزك الرئيسي، فلا ينبغي لك أن تتجاهل إمكانية الحصول على القليل من المال الإضافي كل شهر.
أعتقد تمامًا أن عامل المتعة مهم حقًا.  إن الجمع بين الاستمتاع بالهواية وجني فائدتين له قدر معين من الكمال.  أنت تحب ما تفعله وكل الطاقة الجيدة التي يولدها، ولكن الآن يدفع لك شخص آخر مقابل القيام بشيء كنت ستفعله مجانًا.
إنه سيناريو مربح للجانبين تمامًا. 


على الأرجح أنك تمتلك بالفعل عددًا كبيرًا من الأدوات.
فائدة أخرى هي أنك على الأرجح تمتلك بالفعل الأدوات اللازمة لبدء شركة الأعمال الخشبية الخاصة بك.  على الأغلب أن لديك ورشة عمل بالفعل، فلا داعي لفتح متجر أو أي شيء آخر.  كل ما هو مطلوب منك هو أن تعمل خارج ورشة العمل الخاصة بك وتصنع الأشياء التي يرغب فيها السوق.  إنه لأمر رائع أن يكون لديك كل شيء مخططًا له بالفعل.
سأستغرق بعض الوقت لفحص جميع أدواتك قبل البدء في تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى تحسينها.  يجب أن يؤخذ مفهوم عملك على محمل الجد، وتعد أدواتك عنصرًا أساسيًا.


المرونة
تشعر بمزيد من المرونة عندما تمتلك وتدير شركتك الخاصة.  يعتمد الأمر على مقدار ما تريد تحقيقه من عملك من حيث المرونة.  بكل صدق، أنت حر في اعتبار هذا مشروعًا جانبيًا إذا كان هذا هو ما تريده.
حتى تشغيل هذا العمل بدوام جزئي يمكن أن يكون له مثل هذا التأثير الكبير.  أعشق حرية اختيار ساعات العمل الخاصة بك والالتزام بها.  يمكنك بذل الكثير أو القليل من الجهد في هذا حسب اختيارك.  كل ذلك هو متروك لكم.
لكني أريد التأكيد على شيء واحد.  ربما ستحتاج إلى بذل الكثير من الجهد والعمل لساعات طويلة عندما تبدأ لأول مرة.  يعتمد الأمر على ما تريد الحصول عليه منه، ولكن كلما بذلت المزيد من الجهد لبدء مشروعك التجاري، زادت احتمالية نجاحه.


العمل بالمنزل


نظرًا لأنك ستعمل من ورشة العمل الخاصة بك، فستعمل بشكل أساسي من المنزل، لذلك من الرائع أن يكون لديك شركة تمكنك من القيام بذلك.  ليست هناك حاجة للانتقال إلى العمل، وحتى إذا كان لديك عائلة، فلا يزال بإمكانك العمل في عملك.
أنت، بعد كل شيء، تقف تقريبًا بجانبهم.
ولكن هناك فائدة كبيرة أخرى.  أنت حر في تناول الغداء في المنزل والتوقف في أي وقت تريد لتناول القهوة.  عندما يكون مخزون القهوة الخاص بك بجوارك مباشرةً، فلن تكون هناك حاجة للذهاب إلى ستاربكس.


الحكم النهائي
في عام 2023، سيظل من السهل جدًا إطلاق شركة للأعمال الخشبية.  ومع ذلك، يجب الموازنة بين الإيجابيات والسلبيات بعناية قبل المضي قدمًا.
ليس لدي شك في أن هذا قد يكون مشروعًا مربحًا.  من الواضح أن العمل باستخدام المواد المفضلة لديك وتقديم السلع أو الخدمات للآخرين يمكن أن يكون أمرًا ممتعًا.
ومع ذلك، يرجى أخذ وقتك للنظر في الخيارات المتاحة أمامك.  ليس هناك ما هو أكثر إزعاجًا من بدء مشروع تجاري، ثم فهمه بشكل خاطئ، ثم مشاهدته ينهار أمام عينيك.  لقد أصبحت معاقًا نتيجة لذلك، ولا أريد أن يحدث ذلك.
لذلك، تأكد من أنك تعرف ما تريد تحقيقه وأن لديك كل ما تحتاجه قبل البدء.  فقط عليك أن تدرك أنه سيكون من الصعب السفر في البداية واختبار المياه قبل القفز فيها.
أتمنى مخلصًا أن تبدأ شركة الأعمال الخشبية الخاصة بك.  إنه شيء رائع القيام به، وليس هناك شك في أن الفوائد تفوق بكثير أي عيوب محتملة. 






تعليقات

المشاركات الشائعة